إدخل إميلك ليصلك الجديد من اخبار الخدمة المدنية:

Sunday, October 9, 2011

كل أخبار الخدمة المدنية بين يدك عبر متابعة يومية دقيقة

مرحبا.
بما أننا أخذنا العهد على أنفسنا منذ أن قررنا إطلاق هذا الموقع الذى يهدف بالاساس الى متابعة كافة الاخبار المتعلقة بوزارة الخدمة المدنية إذا نحن ندعوكم الى مراجعتنا من وقت لاخر لمشاهدة المزيد والجديد من الأخبار الخاصة بالديوان.
حيث سنعمل بمشيئة الله على متابعة كافة اخبار الخدمة المدنية من نظام التوظيف "جدارة" و طلبات التوظيف سلالم الرواتب والكثير من الاخبار والأمور الأخرى التى لطالما شغلت بال الكثير من متابعة ومهتمى متابعة الاخبار الخاصة بديوان الخدمة المدنية.
ندعوا كل زوار موقعنا الكرام الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية بالموقع للحصول دائما على اخبار الخدمة المدنية مجانا.
تذكر بأننا قمنا بإنشاء هذا الموقع خصيصاُ لهدف واحد وهو متابعة الجديد من الاخبار الخاصة فقط بديوان الخدمة المدنية تلك الاخبار التى نعلم جيدأً بأنك بحاجة ماسة الى متابعتها تماماً لما تشلكة الوزارة من أهمية بالغة لدى الكثير من مواطنى المملكة العربية السعودية ولما للكثير من القررات الهامة التى تصدر عن الديوان الملكى متعلقة تعلقاً وثيقاً بوزارة الخدمة المدنية لذا نحن نسعى هادفين الى أن يكون موقعنا شمولياً يشمل كل تلك الأخبار التى تبحث عزيزى عنها.
ندعوك مجدداُ إذا كنت من مهتمى ومتابعى اخبار الوزارة الى الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية بالموقع عن طريق إدخال الإميل الخاص بك فى الخانة المحددة ومن ثم التفعيل عبر الإميل وإنتظر دوماً الجديد من اخبار الخدمة المدنية.

No comments:

Post a Comment